آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:28ص

محليات

في الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
وزير الدفاع:"نخص بالتحية اللواء البحسني قائد التحرير وصانع الانتصار"

وزير الدفاع:"نخص بالتحية اللواء البحسني قائد التحرير وصانع الانتصار"

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 01:19 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

وجه الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع اليمني برقية شكر وتحية لابطال قوات النخبة الحضرمية ولقائدها الاول ومؤسسها اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة في العام ٢٠١٦م.
وخص الفريق الداعري- في برقيته التي نشرها بصفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي -نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتحية كونه قائد التحرير وصانع ذلك الانتصار .
مراقبون برس ينشر نص برقية الفريق الداعري بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت في الآتي:

"في الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي نتوجه بالشكر والتحية والإعظام لأبطال قواتنا المسلحة، من قوات النخبة، وزملائهم من رفاق السلاح الذين قادوا تلك الملحمة التي تكللت بالنصر والظفر، ونخص بالتحية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد التحرير وصانع ذلك الانتصار.

اليوم وبعد ثماني سنوات قد قطعت المكلا كعاصمة لمحافظة حضرموت أشواطا كبيرة على طريق البناء والتنمية والنماء بعد تخلصها من الشرذمة الإرهابية بدعم وإسناد من أشقائنا وحلفائنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه الذكرى نترحم على شهداء تحرير المكلا من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وكل شهداء الوطن، ونشد على أيادي زملائهم الأبطال من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، مواصلة جهودهم وأدوارهم في حفظ الأمن والاستقرار، وجعل من حضرموت أنموذجاً في النماء والاستقرار.

المجد للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر لأبطال قواتنا المسلحة الباسلة".