آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-02:49م

محليات


رئيس الوزراء يتفقد القاعدة الادارية العسكرية بالتواهي ويوجه بشأن منتسبي القوات المسلحة (صور)

رئيس الوزراء يتفقد القاعدة الادارية العسكرية بالتواهي ويوجه بشأن منتسبي القوات المسلحة (صور)

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 07:22 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -متابعات

رافق وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وعدد من القيادات العسكرية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، خلال زيارته الميدانية إلى القاعدة الإدارية العسكرية بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وتفقد الدكتور أحمد عوض بن مبارك سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية العسكرية، والدور الذي تقوم به في توفير الاحتياجات التموينية واللوجستية للوحدات القتالية.

وتجول دولة رئيس الوزراء في عدد من المرافق والاقسام والإدارات والمخازن التابعة للقاعدة الإدارية ودائرة الامداد والتموين، مشدداً على أهمية تنظيم العمل الإداري للوحدات القتالية، وضبط الإمداد والتموين وفق آليات شفافة والانتقال إلى اتمتة العمل بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

كما زار الدكتور أحمد عوض بن مبارك معمل الخياطة وتجهيز البدلات العسكرية والتابع لدائرة الإمداد والتموين، واطلع على الطاقة الإنتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب وأسر الشهداء والجرحى ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.
ووجه دولة رئيس الوزراء بالعمل على توسيع المعمل وزيادة وتطوير إنتاجيته بما يغطي الاحتياجات القائمة للمؤسسة العسكرية والأمنية من الملابس والتجهيزات الأخرى، مقدماً التحية للعاملات في المعمل من أسر الشهداء والجرحى الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن.