آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-11:16م

اقتصاد


بيان صادر عن بنك اليمن الدولي لكافة عملائه (نص البيان)

بيان صادر عن بنك اليمن الدولي لكافة عملائه (نص البيان)

السبت - 25 مايو 2024 - 03:03 م بتوقيت عدن

-

نفت قيادة بنك اليمن الدولي بصنعاء عن عدم صحة ماتم نشره عن البنك من إشاعات تهدف تشويه سمعت ومكانة البنك الذي استطاع ان يصمد امام كافة الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها البلاد منذ العام ٢٠١٥م.
مراقبون برس ينشر نص البيان في الآتي:
عملائنا الكرام
يؤسفنا في بنك اليمن الدولي ما يتم نشره من أخبار وإشاعات كاذبة في بعض الصفحات والحسابات الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعي وتحمل معلومات مغلوطة والهدف منها الإثارة والإنجرار وراء أهداف خاصة من قبل بعض المنتفعين بغرض تشويه سمعة ومكانة البنك الذي أستطاع أن يصمد أمام كافة الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن منذ العام 2015م وعمل على خدمة عملائه والوصول إليهم في أصعب الأماكن وفي أحلك الظروف.

إننا في بنك اليمن الدولي نؤكد بأننا نمارس عملنا بحرفية ومهنية عالية منذ أكثر من 45 عاما ووفقاً لأنظمة ولوائح قانونية وللتعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني والجهات المختصة كما أننا نطبق أفضل المعايير الدولية في العمل المصرفي وهو ماجعلنا نحوز على ثقة أغلب المنظمات و الجهات الدولية و كبرى الشركات الدولية والمحلية.

ولأن البنك يمارس عمله بشفافية فهو يقوم بنشر قوائمه المالية المدققة من قبل المحاسبين القانونيين والمعتمدة من البنك المركزي اليمني بشكل سنوي والتي توضح وضع البنك المالي وقوة مركزه كأكبر بنك عامل في الجمهورية اليمنية، حيث انه يمتلك أصول وموجودات تتجاوز المليار ونصف دولار ويبلغ رأس ماله 46 مليار ريال كأكبر رأس مال بين البنوك العامله في الجمهورية اليمنية.

هذا ويحتفظ البنك بكامل حقه القانوني في مقاضاة أي شخص أوجهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك أو القطاع المصرفي اليمني.

وفي الختام نرجَو من عملائنا الكرام عدم الإنجرار وراء الأخبار والشائعات الكاذبة ونؤكد لهم بأن البنك يتخذ كافة الإجراءات والضمانات اللازمة التي تضمن الحفاظ على أموالهم وبما يكفل الوفاء بإلتزاماته تجاه هذه الأموال.
والله ولي التوفيق ،،،
صادر عن بنك اليمن الدولي