آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:52ص

رياضة


مواجهة كروية بين منتخبي الإمارات واليمن بالعاصمة أبوظبي

مواجهة كروية بين منتخبي الإمارات واليمن بالعاصمة أبوظبي

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 01:33 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -متابعات

يؤدي منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء مرانه الأساسي استعداداً لمواجهة نظيره منتخب اليمن الخميس على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.
وسيُقام المران الأساسي لـ«الأبيض» في ملعب جامعة نيويورك الذي يحتضن حالياً جميع الحصص التدريبية في المعسكر الحالي المقام في جزيرة السعديات، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو الاستمرار في ذات المعلب، لأن اللاعبين على دراية تامة بأرضية استاد آل نهيان، الذي سيشهد تدريبات المنتخب اليمني.
وتسود حالة من الحماس والتفاؤل في أروقة معسكر الأبيض، خاصة بعد انضمام لاعبي العين وعجمان ومشاركتهم في التدريبات الجماعية التي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق أسلوب اللعب الذي سيتبعه في مباراة الخميس، والتي يسعى خلالها الأبيض لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في التصفيات والوصول إلى النقطة التاسعة وتعزيز صدارته للمجموعة.
مباراة مهمة
وقال لاعب منتخبنا الوطني خالد الهاشمي إن مباراة اليمن تُعد في غاية الأهمية كونها تُقرب المنتخب أكثر من ضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة، مؤكداً عزم جميع اللاعبين على الظهور بشكل مميز وحصد النقاط الثلاث وإسعاد الجماهير.
وأوضح الهاشمي أن الأمور في المعسكر تسير بشكل إيجابي، وجميع اللاعبين على أهبة الاستعداد.
ويقام المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عصر الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية لاستاد آل نهيان، إذ يُعقد مؤتمر مدرب منتخب اليمن في تمام الساعة الرابعة، يليه مؤتمر مدرب منتخب الإمارات في الساعة الخامسة.