آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-11:16م

محليات

اشاد بدروهم في تحقيق التكافل الاجتماعي
مقادمة قبائل حضرموت في ضيافة النائب البحسني بالقصر الجمهوري بالمكلا (فيديو+صور)

مقادمة قبائل حضرموت في ضيافة النائب البحسني بالقصر الجمهوري بالمكلا (فيديو+صور)

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 12:35 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -المكلا-سبانت

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، بدور القبائل بمحافظة حضرموت في تحقيق التكافل الاجتماعي والحفاظ على تماسك النسيج الحضرمي، وتعاون القبائل وتضامنها مع القيادة السياسية لمواجهة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

وشدد اللواء الركن البحسني، خلال مأدبة إفطار أقامها، اليوم، بمدينة المكلا، لمقادمة ومشايخ ومناصب مديريات ساحل حضرموت الغربية، على ضرورة أن يكون للشخصيات القبلية دورًا فعالًا في لم الشمل، والحفاظ على وحدة حضرموت وتماسك أبنائها.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي، مع المقادمة والمشايخ والمناصب التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام البالغ الذي يوليه البحسني لقبائل حضرموت..مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، في سبيل تحقيق الإصلاحات الاقتصادية والخدمية في البلاد.

واستعرض البحسني، مستجدات الأوضاع العامة في البلاد، وخصوصًا الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد نتيجة أوضاع الحرب، التي أدى إلى تدهور قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وتفاقم الأوضاع المعيشية لعامة الناس..داعيًا في هذا السياق إلى أهمية استغلال الموارد الطبيعية والخيرات التي تتميز بها حضرموت، والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في المواد الغذائية الأساسية.

وحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، التجار في محافظة حضرموت على استغلال الشهر الكريم في الأعمال الخيرية ومد يد العون والمساعدة للأسر الأشد احتياجًا في المجتمع، وتنظيم وإقامة المبادرات المجتمعية لتوفير الدعم المادي والمعنوي لأفراد المجتمع في الأوقات الصعبة.















مقادمة قبائل حضرموت في ضيافة النائب البحسني بالقصر الجمهوري بالمكلا