آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-09:10م

محليات


الداعري:تزكية البرلمان لحكومة معين تأكيد على عدم شرعية حكومة بن دغر وبطلان قراراتها

الداعري:تزكية البرلمان لحكومة معين تأكيد على عدم شرعية حكومة بن دغر وبطلان قراراتها
الصحفي اليمني ماجد الداعري متحدثا في وقت سابق لقناة بي بي سي عربية

الجمعة - 12 أبريل 2019 - 10:33 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس-سيئون-خاص

أفاد اعلامي جنوبي بأهم الاولويات المفترض أن تناقشها الجلسة البرلمانية الغير اعتيادية المزمعة غدا السبت لحكومة الشرعية في مدينة سيئون الحضرمية لاول مرة.

وقال الكاتب الصحفي ماجد الداعري- في منشور بصفخته بالفيسبوك- ان المتوقع والمفترض ان يبدأ برلمان الشرعية برئاسة البركاني أعماله غداً بسيئون بمناقشة اجراءات منح الثقة لحكومة د.معين عبدالملك الواصلة برئيسها قبل أعضاء البرلمان ". مؤكدا ان ذلك "يعني عدم شرعية حكومة بن دغر وبطلان كل اجراءاتها وقراراتها المتخذة وفقا للدستور اليمني كونها لم تحصل على اي شرعية شعبية أو ثقة برلمانية مفترضة".

وأكد الداعري رئيس تحرير مؤسسة مراقبون الاعلامية وموقعها الاخباري مراقبون برس،بأن لا وجه لمقارنة الحكومتين الورقيتين الحالية والسابقة لشرعية المنفى،بحكومة دولة الرئيس خالد بحاح التي نالت حقيقة ثقة البرلمان اليمني تحت قبته وغالبية أعضاء فرعي غرفتيه اليوم بصنعاء وحضرموت.

وقال الزميل الداعري ،في تغريدة على حسابه بتويتر، أن طائرات الحوثي المطلقة على سيئون حضرموت يبدو قد حالت او تحول على مايبدو حتى ساعة كتابته للتغريدة دون وصول فخامة الرئيس إلى سيئون لافتتاح اول جلسة أعمال غير اعتيادية لبرلمان شرعيته برئاسة الشيخ سلطان البركاني رغم نفي جيش مليشيات الحوثي إطلاق قواتهم أي طائرة أو القيام بأي عملية بسيئون خلافا لإعلان الحكومة والتحالف عن إسقاط طائرتين أمس الخميس وطائرة ثالثة الجمعة.