آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:54م

محليات


الداعري يكشف أبرز التناقضات في رد يسران المقطري على بيان أمن عدن بشان اختطاف المقدم عشال

الداعري يكشف أبرز التناقضات في رد يسران المقطري على بيان أمن عدن بشان اختطاف المقدم عشال
يسران المقطري مدير مكافحة الارهاب بعدن

الخميس - 04 يوليه 2024 - 02:52 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

مراقبون برس ينشر نص تحليل الزميل الصحفي البارز ماجد الداعري على تصريح يسران المقطري مدير جهاز مكافحة الارهاب بعدن في الآتي:
"تصريح يسران المقطري، قائد جهاز مكافحة الإرهاب بعدن متناقض جدآ.. ولكنه أكد ماجاء في بيان ادارة أمن عدن بأنه تدخل بالفعل للإفراج عن المتهم باختطاف المقدم علي عشال #سميح_النورجي سواء بضمانة اوبدونها فلا فرق، طالما وهو يطالب بمنحة مهلة يومين ثلاثة حتى يفتح جواله ويأتي به إلى الأمن كما تعهد بذلك عن الإفراج عنه، وباعتباره بالأول والأخير عسكري معه وهذا مالم نكن نعرفه الا من بيانه المصور..
وثانيا مستحيل المستحيل أن يقول مدير الأمن أن سميح المعتقل لديه بالبحث الجنائي بدون اي تهمة؛ لأن وجوده بالمعتقل تهمة بحد ذاتها
وبالتالي كيف لمدير الأمن أن ينكر وجود أي تهمة أو شكوك حول شخص مسجون لديه ومحال من شرطة الممدارة...!
والأهم من كل هذا أن يسران اعترف بمسؤولية إطلاق المتهم سميح النورجي الذي أغلق عليه جواله الآن ..
وبالتالي فمسؤليته الآن أن يأتي به من الجن، لأن اختفائه بعد خروجه يؤكد قطعا تورطة بجريمة اختطاف المقدم #علي_عشال كما أوضح ذلك بيان إعلام الأمن بعدن في بيانه بتوصله إلى أدلة جديدة تثبت ضلوعه باختطاف عشال.
والآن منتظرين انتهاء مهلة اليومين اوالثلاث التي طالب بهآ #يسران_المقطري لمنحه اياها للبحث وإعادة سميح صاحبه إلى السجن أوتسليم نفسه إلى البحث الجنائي بدلا عنه، وحتى يفتح جواله أويأتي لإخراجه من السجن ويرد المعروف له؛ كما فعل هو معه، لأن هذا هو منطق النظام وروح القانون الذي قال انه معه على أي كبير وصغير ومع ان الأمن فوق الجميع".
#ماجد_الداعري