آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:28ص

محليات


هذا ما قدمه مدير شركة النفط فرع عدن لكافة موظفي وعمال الشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك!

هذا ما قدمه مدير شركة النفط فرع عدن لكافة موظفي وعمال الشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك!

الأحد - 16 يونيو 2024 - 09:00 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

قدم الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط في عدن لكافة موظفي وعمال الشركة رسالة تهنئة خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح ، مبتهلاً إلى المولى عز وجل بأن يتقبل منهم صالح الأعمال ويحفظ البلاد والعباد من شر كل فتنة وسوء.

وقال الجريري في تهنئته بأن عيد الأضحى المبارك يعد من أهم الشعائر وأقدس المناسبات الدينية لما يحمله من مكانة خاصة في قلوب المسلمين ، متوجهاً بالدعاء إلى المولى تعالى بأن يمن على بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع بالخير والعافية والمحبة والسلام والأمن و الأمان والسكينة والاستقرار.

كما تقدم الدكتور صالح الجريري في سياق تهنئته بالشكر الى كافة عمال وموظفي وكوادر شركة النفط بعدن على ما قدموها و يقدمونها من جهود مضنية وأعمال جبارة وأفكار سديدة في سبيل النهوض والإرتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ، معبراً في ذات الوقت عن خالص تقديره وامتنانه الكبيرين لحرصهم في الحفاظ على كافة اصول وممتلكات الشركة.

ووفق برقية التهنئة التي حصل مراقبون برس على نسخة منها فقد في توجه الدكتور الجريري في ختام رسالته بخالص الدعاء إلى المولى سبحانه ، بأن يحفظ أبناء شعبنا و وطننا وقيادته الرشيدة ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة المباركة وكافة قيادات وكوادر وموظفي وعمال الشركة في كافة فروعها وهم في أتم الصحة و دوام العافية.