آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-12:01ص

محليات


العليمي يصل عدن ويعلن أبرز نتائج مشاوراته الأخيرة بالسعودية ودول الخليج

العليمي يصل عدن ويعلن أبرز نتائج مشاوراته الأخيرة بالسعودية ودول الخليج

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-رصد خاص

أعلن الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن نتائج المشاورات الاخيرة التي أجراها مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وبقية دول مجلس التعاون.
وقال العليمي عند وصوله اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بأنه اجرى مشاورات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن مستجدات الوضع اليمني والتطورات في المنطقة، وفرص احياء مسار السلام، والتخفيف من وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.
ورصد محرر مراقبون برس عن العليمي تأكيده لوكالة سبأ بأن نتائج زيارته للسعودية ستثمر قريبا بعون الله مزيدا من الدعم، والتنسيق المشترك على مختلف المستويات، مجددا التأكيد بأن مجلس القيادة الرئاسي يبذل كافة الجهود من اجل الوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، وفي المقدمة دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الاساسية المقدمة للمواطنين في عموم المحافظات.
مقدرا تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على التزامهم القوي، والمخلص الى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، و الامن والاستقرار، والسلام.