آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-11:16م

محليات


احتجاجات شعبية بالمكلا على انقطاعات الكهرباء والديني: ابن ماضي أصغر من أن يحكم حضرموت

احتجاجات شعبية بالمكلا على انقطاعات الكهرباء
والديني: ابن ماضي أصغر من أن يحكم حضرموت

السبت - 11 مايو 2024 - 12:50 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -المكلا-خاص

انطلقت بالمكلا مساء اليوم الجمعة اعمال شغب وإحراق للتواير بعدد من أحياء مدينة المكلا بساحل حضرموت،بسبب الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في ظل حر شديد لايطاق وارتفاع بدرجات الرطوبة.
ورصد محرر مراقبون برس عن الصحفي الحضرمي عوض كشميم المقرب من المحافظ مبخوت بن ماضي نشره لصورة تظهر اعمال شغب وحرق لإطار السيارات واندلاع النيران والدخان منها بأحد أحياء مدينة المكلا.معلقا عليها بقوله:"هيا شوفوا وين عاده بايحصل وقت لحريضة ومشاكلها...". في إشارة منه للاضطرابات بمديرية حريضة والاستقالات الجماعية التي قدمها أعضاء المكتب التنفيذي اعتراضا على سياسيات المحافظ بن ماضي تجاه مديريتهم،التي ينحدر منها المحافظ بن ماضي.
ووفق مصادر حضرمية بالمكلا لمراقبون برس فان المكلا عاصمة حضرموت ومديريات الساحل والوادي تشهد انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي تصل إلى ٦ساعات طفي مقابل ساعتين لصي في احسن الأحوال بالعاصمة المكلا،منذ مطلع شهر مايو الجاري.
وعبر ناشطون وأبرزهم الصحفي الحضرمي عماد الديني عن فشل بن ماضي في إدارة حضرموت على جميع الأصعدة ،وقال بمنشور له على الفيس بوك :'بأن كل المعطيات تؤكد أن حضرموت تنزلق وان ابن ماضي أصغر بكثير من أن يحكمها".