آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-07:41م

محليات


الوكيل السقاف يستعرض مع مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن الوضع السياسي وقضايا الشباب وتعزيز قدراتهم بعدن

الوكيل السقاف يستعرض مع مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن الوضع السياسي وقضايا الشباب وتعزيز قدراتهم بعدن

الأحد - 05 مايو 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

وكيل محافظة عدن لشئون الشباب يلتقي مسئول قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الاممي الى اليم
التقى اليوم وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب "عبد الروؤف زين السقاف" في العاصمة عدن، مسؤل قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن السيد "برت سكوت "
جرى خلال اللقاء استعراض الوضع السياسي والمعوقات التي تواجه قضايا الشباب وإمكانية اشراكهم في عملية بناء السلام ، من خلال استهدافهم ببرامج تنموية تعزز من قدرتهم على ثقافة الحوار والسلام.
و أشاد الوكيل السقاف بالدور الذي يلعبه مكتب الامم المتحده بعدن في إطار اللقاءات التي يجريها مع كل المكونات السياسية والاجتماعية والمحليات وكذا النُخب الثقافية والإعلامية ، والشباب ،والمرأة ، لتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق السلام والاستقرار.
مؤكداً استعداد قيادة السلطه المحليه بمحافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدوله محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس تسهيل عمل فريق المكتب وتذليل الصعوبات التي قد تواجهه عمله .
كما أكد الوكيل السقاف على أهمية التعاون والاهتمام بقضايا الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء الوطن وصنع السلام، وذلك من خلال تمكينهم اجتماعيا وتنمويا، وتبني تطوير مشاريعهم وبما يسهم في خلق بيئة اقتصادية آمنه تساهم في تذليل الصعاب لما من شأنه إحلال السلام،وتطرق اللقاء إلى أهمية دور المحليات في إحلال السلام وفتح الطرقات .
حضر اللقاء رئيس الجهاز المركزى للإحصاء الدكتوره صفاء عبد الله معطي ومدير مكتب وزير الدوله محمد الجنيدي ،وهديل سمير مسؤول القسم السياسي عدن والدكتور علي ابراهيم هيثم