آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-11:16م

محليات

البحسني يوجه بمضاعفة الجهود لتحسين الأوضاع الخدمية بالمحافظة
قيادة السلطة المحلية الحضرمية وعلى رأسها بن حبريش في ضيافة النائب البحسني بالقصر الرئاسي بالمكلا(فيديو)

قيادة السلطة المحلية الحضرمية وعلى رأسها بن حبريش في ضيافة النائب البحسني بالقصر الرئاسي بالمكلا(فيديو)

الجمعة - 15 مارس 2024 - 03:43 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -المكلا

أقام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حضرها القيادات المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي، مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وأعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكلاء المحافظة، والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية، وممثلي المكونات والأحزاب السياسية، ورجال الدين والعلماء، والشخصيات الثقافية والإعلامية بمحافظة حضرموت، التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. حيث عبّروا عن سعادتهم بالجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي في سبيل تطبيع الأوضاع وتحسينها، سائلين الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من تقدم ورفعة وإزدهار.

وأشار اللواء الركن البحسني، إلى المعاني العظيمة للشهر الكريم وما يمثله من أهمية في حياة المسلمين، وإلى علاقات الإنسان بخالقه سبحانه وتعالى التي تتعزز خلال رمضان من خلال الإكثار من العبادة والطاعة، بغية مرضاة الله والفوز بثوابه وغفرانه..مبتهلًا إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة والجميع بخير وصحة وعافية.

ولفت عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى أهمية هذه المناسبة الدينية وضرورة استغلالها في إحياء قيم التواصل..مشدداً على مضاعفة الجهود وتسخير كافة الإمكانات لتحسين مستوى الأوضاع بالمحافظة والارتقاء بعمل القطاعات الخدمية.


قيادة السلطة المحلية الحضرمية وعلى رأسهم بن حبريش في ضيافة النائب البحسني بالقصر الرئاسي بالمكلا(صور فيديو)