آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-09:13م

محليات


النائب الرئاسي البحسني يتفقد وزارة الدفاع وهيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن

النائب الرئاسي البحسني يتفقد وزارة الدفاع وهيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن

الخميس - 22 فبراير 2024 - 06:17 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في العاصمة عدن، بزيارة تفقدية لوزارة الدفاع، وكان في استقباله الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع، وعدد من قيادة الوزارة والضباط.

وطاف اللواء الركن البحسني في دوائر الوزارة وأقسامها، متعرفًا من رؤساء الدوائر إلى شرحٍ حول سير أداء المهام العسكرية، والجهود التي تبذلها الدوائر لتحسين الأوضاع في المناطق والمحاور العسكرية، وأبرز الصعوبات والإشكاليات، وبحث سبل حلّها ومعالجتها.

وبحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، مع قيادة وزارة الدفاع، الأفكار التطويرية في مرافق وزارة الدفاع، والاحتياجات اللازمة لتنفيذ الأفكار.. وفي هذا السياق أبدى استعداده بوضع المقترحات والأفكار التطويرية لتحسين أداء الوزارة على طاولة مجلس القيادة الرئاسي، للعمل على تنفيذها وترجمتها على أرض الواقع.

وشدد اللواء الركن البحسني على ضرورة تكثيف عمل التوجيه المعنوي في المرحلة الحالية، بما يتواكب مع تطورات الأوضاع العسكرية والأمنية في البلاد، وتكثيف التدريب والتأهيل للضباط والجنود، والعمل على رفع جاهزيتهم ومعنوياتهم، للحفاظ على الاستقرار العام في المحافظات المحررة.

إلى ذلك، زار عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، يرافقه وزير الدفاع، هيئة العمليات المشتركة في القاعدة الإدارية، التي تضم كافة التشكيلات العسكرية، ومشروع بناء مقر العمليات المشتركة، للإطلاع على سير الأعمال الإنشائية والتجهيزات لاستكمال المشروع.

وأثنى اللواء الركن البحسني على الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة وزارة الدفاع، ومساعيها الدؤوبة للارتقاء بمستوى كافة المرافق التابعة للوزارة.. حاثًا على سرعة الإنجاز للأعمال الإنشائية والبدء في مراحل التشطيب للمباني وفقًا والمواصفات الفنية المعتمدة.

رافق عضو مجلس القيادة الرئاسي، مستشاره للشؤون العسكرية عميد ركن دكتور عمر عبيد البكري، وعضو اللجنة العسكرية العميد الركن صالح المعاري.