آخر تحديث :الإثنين-04 مارس 2024-10:10م

محليات


رسائل شكر وتقدير لشركة عدن لتطوير الموانئ لامتياز جودة خدماتها المقدمة للسفن وسرعة الأداء في مناولة الحاويات(صورة)

رسائل شكر وتقدير لشركة عدن لتطوير الموانئ لامتياز جودة خدماتها المقدمة للسفن وسرعة الأداء في مناولة الحاويات(صورة)

السبت - 30 ديسمبر 2023 - 01:24 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس-عدن

تلقت شركة عدن لتطوير الموانئ - المشغل لمحطة عدن للحاويات -رسالة شكر وتقدير من قبطان السفينة إكسبرس كوهيما الذي عبر فيها عن سعادته البالغة وشكره الجزيل لفرق محطة عدن للحاويات للجهود العظيمة والمبذولة في إنجاز العمل على السفينة بوقت قصير.

وقال القبطان في رسالته:" أن هذا الأمر يعكس حسن و إمتياز الخدمة المقدمة على صعيد خدمة السفن في المحطة مشيداً بالفرق العاملة التي تتمتع بالخبرات الجيدة و التنسيق الآمن أثناء بقاء السفينة في مرسى المحطة"، واضاف :"فائق تقديرنا لمناولة الحاويات السريعة والتي أسهمت في إبحارنا في الوقت المناسب".

من جهة أخرى ، بعث القبطان علي أحمد علي المدير العام لشركة الحديدة للملاحة في عدن وكيل الخط الملاحي ( سيكون ) رسالة شكر وثناء لمحطة عدن للحاويات وجميع طواقمها لسرعة الأداء في مناولة الحاويات وفن التعامل والتنسيق الآمن أثناء العملية التشغيلية والإنتاجية على الباخرة كوهيما مختتماً رسالة شكره، آملاً أن تستمر هذه الروح الجيدة لطواقم العمل مع جميع السفن الواصلة لمحطة عدن للحاويات . . GFS JADE بعد فترة بقاء قصيرة دامت لسويعات في مرسى المحطة تم من خلالها العمل على مناولة عدد ٧٤١ حاوية نمطية. وصول السفينة GFS RANNA والباخرة العملاقة CMA-CGM FUZHOU إلى محطة حاويات ميناء عدن.