آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:40م

رياضة


اصابات تضرب المنتخب السعودي وتضع مدربه بمأزق خطيرقبل لقاء اليمن(صور)

اصابات تضرب المنتخب السعودي وتضع مدربه بمأزق خطيرقبل لقاء اليمن(صور)

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - 06:20 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس- رصد خاص:

 
ضربت الأصابات لاعبي المنتخب السعودي قبل لقاء يجمعه بنظيره اليمني واضعة المدير الفني الأرجنتيني للفريق الاول في مأزق خطير وذلك خلال معسكر الدمام والمُقام حاليًّا استعدادًا لبطولة كأس أمم آسيا 2019.
وحسب موقع يوروسبورت عربية فقد ضربت الإصابات المفاجئة لاعبي المنتخب السعودي الأول وذلك خلال معسكر الفريق في الدمام والمُقام حاليًّا استعدادًا لبطولة كأس أمم آسيا 2019.
وكان اللاعب سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال، تعرض لإصابة في الفخذ خلال الفترة الأخيرة، حيث اكتفى الفرج بأداء بعض التمارين الخاصة في النادي الصحي.
كما لم يُكمل اللاعب سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، تدريباته بسبب تعرضه لكدمة في مفصل الساق،وقد كشفت الأشعة التي أجراها لاعب وسط المنتخب الوطني الأول سالم الدوسري على موضع إصابته في مشط القدم عن تعرضه لكدمة وذلك طبقا لما تم نشره بموقع المنتخب الرسمي بالتواصل اافجتماعي "تويتر"
بينما لم يُكمل المدافع سلطان الغنام التدريبات بسبب شعوره بآلام في الساق.
ويذكر أن كثرة إصابات لاعبي الأخضر تُقلق بيتزي، خاصة أنه يتطلع لتواجد العناصر بشكل كامل لاختبارهم جميعًا في مباراة اليمن، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة. كماسيخوض المنتخب السعودي مباراة ودية، أمام منتخب الأردن يوم الثلاثاء المقبل. 
ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا، والمقرر إقامتها العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 سبق للمنتخب السعودي الفوز ببطولة كأس أمم آسيا من قبل في ثلاث مناسبات، كان آخرها في عام 1996 على حساب منتخب الإمارات.